لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم انا فتاة عمري 22 سنة ازن 42 كيلو وطولي 158 هل زيادة وزن 8
05:14 م الأربعاء 19 أغسطس 2020
السلام عليكم انا فتاة عمري 22 سنة ازن 42 كيلو وطولي 158 هل زيادة وزن 8 كيلو في الشهر ضار لجسمي ويؤدي الى خروج السيلوليز و التقطعات الجلدية وماهي المكملات الغذائية المناسبة لفتح الشهية و شكرا
مش بنفضل المكملات الغذائية في البداية. الأفضل نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لاحتياجات الجسم من العناصر الغذائية ومع الاستمرار عليه هنلاقي نتيجة كويسة بالتدريج.