لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم انا طولي 159 ووزني 62 ولكن اعاني من ترهلات في الجسم وجسم
06:54 ص الأربعاء 19 أغسطس 2020
السلام عليكم انا طولي 159 ووزني 62 ولكن اعاني من ترهلات في الجسم وجسم غير متناسق وحاولت تخفيف وزني واتباع الرجيم ولكن بلا فائده اريد نصيحتكم والطريقه الصحيحه علماًبأني لا استطيع عمل التمارين الكثيره بسبب مشاكل في الظهر
وعليكم السلام
تراكم الدهون في أي منطقة في الجسم بيدل على لخبطة في الأكل.. ممكن يكون أكلنا في نسبة عالية من النشويات البسيطة والسكريات.
محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لاحتياجات جسمنا وطبيعة استجابته عشان نقدر نستمر ونلاقي نتيجة كويسة.
وبالنسبة للرياضة نقدر نستبدل تمارين الظهر بتمارين مناسب ليك.