عمري 14 سنة و اريد انقاص الوزن و وزني 69 كلغ و اريد اتباع نظام صحي و بوقت
03:46 ص الجمعة 21 أغسطس 2020
عمري 14 سنة و اريد انقاص الوزن و وزني 69 كلغ و اريد اتباع نظام صحي و بوقت قليل
محتاجين نعمل نظام غذائي مناسب لاحتياجات جسمنا ومرحلتنا العمرية. وعشان نعمل دة لازم نعمل تقييم كامل لحالتك.