السلام عليكم ورحمة الله اسمي مازن عمري ١٩ سنه طولي ١٧٤ وزني ٨٦ اعاني
08:10 م الجمعة 21 أغسطس 2020
السلام عليكم ورحمة الله اسمي مازن عمري ١٩ سنه طولي ١٧٤ وزني ٨٦ اعاني من كبر فالصدر والمتن الزائد واللغلوغ سويت اكثر من حميه وما نقص شي من وزني لقيت دايت ومني عارف هوا كويس او لا الدايت عباره عن الفطور رغيف خبز اسمر مع جبنة وطماطم وخيار والغداء ثلاث حبات بيض مسلوق والعشاء سواء نص علبة فول او زبادي خالي الدسم او خضره ورياضة علا الدراجة ساعه يويما ويمكن اكل الفاكهة بين الوجبات هل يمكن تنقيص الوزن بهاذه الطريقة؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا مازن
احنا محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لاحتياجات الجسم والطريقة الأنسب لاستجابته ويكون بدون حرمان أو ضغط عشان نقدر نستمر عليه ونلاقي نتيجة كويسة