لم يتم العثور على نتائج البحث
وزني ٩٠ كيلو وطولي١٦٣ سم وعمري٥٧ اتبع نظام الصيام المتقطع منذ ١١ يوم من
07:54 م الجمعة 21 أغسطس 2020
وزني ٩٠ كيلو وطولي١٦٣ سم وعمري٥٧ اتبع نظام الصيام المتقطع منذ ١١ يوم من الساعة الثامنة مساءا حتى الثانية عشر ظهرا وعادة وجباتي فطور بيضة ونصف رغيف وقطعة جبن وطبق سلطة والغداء مشويات وسلطة او شوربة خضارومشويات والعشاء زبادي كوب مع موزة او تفاحة لا اتناول سكر او رز او مكرونة اود ان اعرف هل هذا مضبوط وهل هناك اي ارشادات اتناول نورفاسك ٥م وكالسيوم حبة باليوم لان عندي ضغط وهشاشة عظام وهل ممكن امثلةلنظام غذائي لمدة اسبوع مثلا كمثال امارس رياضة خفيفة مرتين مشي ٢٠ دقيقة مشكور دكتور انتظر الرد
جميل النظام المتبع، ولكن لازم نتأكد إن النظام مناسب لجسمنا والسعرات اللي داخله مناسبة لاحتياجاته عشان ننزل بطريقة صحية ونلاقي نتيجة كويسة بالتدريج.
ولازم نراعي في النظام الحالة الصحية عشان ميأثرش علينا بأي شيء سلبي.