لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحنس ذكر العمر 32 سنه متزوج عندي نقص في
11:04 م الخميس 19 ديسمبر 2019
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحنس ذكر العمر 32 سنه متزوج عندي نقص في الوزن وعدم تقبل الاكل بشكل جيد هل فيه تحاليل خاصه أسويها طبعاً او كان وحهي سمين والان نحيل بعد فقدان الاكل بشكل جيد وكثرة التفكير
محتاجين نعرف سبب النزول في الوزن وعدم تقبل الأكل .. ممكن يكون سبب طبي ووجود انيميا وممكن يكون سبب نفسي بسبب ضغط او توتر ، محتاجين نعمل تقييم كامل عشان نحدد السبب ونقدر نعالجه بالتدريج، ونعمل نظام غذائي متوازن يناسب حالتنا عشان نقدر نستمر عليه ونكون في افضل صحة.