لم يتم العثور على نتائج البحث
مرحبا دكتور/ة!! أنا امراة متزوجة واقيم بمملكة السويد ،عندي مشكلة كبيرة
10:36 م الخميس 20 فبراير 2020
مرحبا دكتور/ة!! أنا امراة متزوجة واقيم بمملكة السويد ،عندي مشكلة كبيرة هي نقص حاد جدا جدا لڤيتامين د ،،ومنذ ٥سنين وأنا أستعمل حبوب لعلاج هذا النقص لكن مع الأسف لم أحصل سوى على نسبة ١٠٪؜تحسن ،،لكن مشكلتي الكبرى هي في زيادة ملحوظة وكبيرة بالوزن علما أن وزني كان مثالي تقريبا٦٥وطولي ١٦٣،،،الآن مع الأسف وزني بدأ بالزيادة وقال لي الأطباء في البلد أن الزيادة طبيعية ومن الممكن أن تزيد اكثر واكثر وكله بسبب نقص ڤيتامين د وزني الحال٨٥كيلو وأشعر بنوع من الإحباط بسبب عدم الاستفادة من الحبوب الخاصة
محتاجين نعمل نظام غذائي مفصل لحالتك الصحية يساعدنا نحافظ على وزننا ومنزدش أكتر وفي نفس الوقت يراعي الحالة الصحية ويساعدنا كمان في علاج نقص فيتامين د ودة بيحتاج تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نحدده.