لم يتم العثور على نتائج البحث
مرحبا دكتور أنا أعاني من السمنة وزني 93 وعمري 41 سنة أنا لا أكل كثيرا
10:42 م السبت 11 أبريل 2020
مرحبا دكتور أنا أعاني من السمنة وزني 93 وعمري 41 سنة أنا لا أكل كثيرا و أعمل ريجيم قاس لكن وزني لا ينقص وهذا الأمر يضايقني كثيرا و أعاني من الكرش أريد أن تعطيني ريجيم أتبعه لأنقص وزني
مش شرط عشان ننزل في الوزن نتبع نظام قاسي .. لازم نتبع نظام مناسب لجسمنا وللطريقة الأنسب لإستجابته واحتياجاته عشان نقدر نستمر بدون حرمان وفي نفس الوقت نلاقي نتيجة كويسة بدون ما يأثر على صحتنا باي شئ سلبي، وكل دة محتاجين عشان نقدر نحدده بدقة اننا نعمل تقييم كامل لحالة حضرتك.