لم يتم العثور على نتائج البحث
اريد ان اسالك يا طبيبي عن مشكلتي انا وزني63 و طولي متر و سبعين بعرف انو
01:30 ص الأحد 26 أبريل 2020
اريد ان اسالك يا طبيبي عن مشكلتي انا وزني63 و طولي متر و سبعين بعرف انو وزني مثالي بس بدي خس لحتى ينزل لل55كيلو كيف بتنصحني برمضان لحتر اخس8 كيلو بشهر انا جربت كتير حميات قاسية رغبة انو ينزل وزني بس ما استحملت لهيك بدي تنصحني بحمة خالية من الحرمان و لتجويع على مدار اليوم و في نفس الوقت بنقص من وزني و احرق دهون لاني بعاني دهون بمنطقة الذراعين و البطن شو بتنصحني يا طبيبي
اولاً مش محتاجين خالص نتبع اي أنواع دايت قاسية عشان ننزل في الوزن، بالعكس اي دايت فيه حرمان ومش بناخد معاه كل احتياجاتنا من العناصر الغذائية محتاج يتغير.
عشان ننزل في الوزن بطريقة صحية ومناسبة وبدون ضرر على صحتنا محتاجين نعمل تقييم كامل ونصمم نظام مخصوص لحالتك تقدري تستمري عليه بدون حرمان وفي نفس الوقت نوصل للوزن والشكل اللي عايزينه ونحافظ عليه.