لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم انا بنت 26 سنة اعاني من قولون عصبي بس انا نحيفة هل صحيح انو
10:13 م الأحد 10 مايو 2020
السلام عليكم انا بنت 26 سنة اعاني من قولون عصبي بس انا نحيفة هل صحيح انو مرضى القولون لايزيدون في الوزن اذا لا كيف اقدر ازيد في الوزن شو الاكلات لي بتساعد على الزيادة في الوزن وماتهيج القولون و لانو انا اكون جائعة بس يحضر اكل احس بالشبع بسببو
محتاجين نعمل نظام غذائي مناسب لجسمك وحالتك الصحية عشان نقدر نزيد بدون ما يأثر على صحتنا بشكل سلبي