لم يتم العثور على نتائج البحث
وزني 90 وعمري 26 ارتفعت في سنه 25 كيلو واعاني من انقاص الوزن وحاسه اني
09:24 م الجمعة 19 يونيو 2020
وزني 90 وعمري 26 ارتفعت في سنه 25 كيلو واعاني من انقاص الوزن وحاسه اني في مرة سمنه ارجو الرد باقتراح عن حالتي
محتاجين نعرف سبب زيادة الوزن المفاجئ، ونعمل نظام غذائي متوازن مناسب لحالتنا وجسمنا وطبيعة استجابته ومع الاستمرار هنقدر ننزل في الوزن ان شاء الله