لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم أنا وزني 50كغ وانا ضعيف جدا مع أني ابلغ 26 عام من العمر أريد
09:17 م الجمعة 19 يونيو 2020
السلام عليكم أنا وزني 50كغ وانا ضعيف جدا مع أني ابلغ 26 عام من العمر أريد التخلص من النحافة إني آكل سيرو هيبتاجيل مع حبة تيفان ليلا هل هذا يساعدني في زيادة الوزن شكرا مسبقا
محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن فيه كل العناصر الغذائية اللي محتاجها الجسم عشان نبتدي نحس بفرق مع الاستمرار