لم يتم العثور على نتائج البحث
انا وزني 78 كيلو و عمري14 و طولي 155 اريد الوصول الى وزني المثالي في 4
09:19 م الجمعة 19 يونيو 2020
انا وزني 78 كيلو و عمري14 و طولي 155 اريد الوصول الى وزني المثالي في 4 اشهر كيف يمكنني ذلك
محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لحالتنا وجسمنا وطريقة استجابته ومرحلتنا العمرية عشان ننزل في الوزن بالتدريج ونقدر نحافظ عليه بعد كدة.