لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تغذية أخي الصغير سيئة جداً فهو يأكل الحلويات
08:59 م الجمعة 19 يونيو 2020
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تغذية أخي الصغير سيئة جداً فهو يأكل الحلويات وغيرها فقط! ولكن على الرغم من هذا لا يسمن أو يتغير جسمه فما هو أفضل برنامج غذائي قد يتبعه وهو في عمر ال14
وعليكم السلام.. نحاول علي قد ما نقدر معاه نقلل السكريات والحلويات ونزود الخضروات والفواكة. ويكون النظام الغذائي للبيت كله نظام متوازن مفيد عشان يشجعه على الأكل الصحي.