لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام انا عمري ١٩ طولي ١٥٤ وزني ٦٠ ابي اوصل للوزن ٥٥ على الاقل لان تخصصي
04:33 ص الأحد 16 أغسطس 2020
السلام انا عمري ١٩ طولي ١٥٤ وزني ٦٠ ابي اوصل للوزن ٥٥ على الاقل لان تخصصي بدنيه ولازم انزل ! ما قدرت حاولت كثير واحتمال عندي غده او تكيس لان الموضوع وراثي وعند نص العائله هل له تاثير على ثبات الوزن! حتى لو مشيت على حميه صحيحه و سعرات مناسبه! لان الموضوع له سنتين محاوله ما نفع معي وزني ثابت وعلى اي وجبه سعراتها اعلى يزيد وزني ! مع ان التخريب يكون بالشهر مره ووجبه وحده مفروض ما يزيد وزني بهالسررعه وبس شكرا❤️
لازم نكشف ونشوف تحاليل الغدة وناخد ادويتها مظبوط لو محتاجين. وطبعا هي بتصعب شوية من نزول الوزن لكن مع النظام المناسب لجسمك والاستمرار عليه هنلاقي نتيجة كويسة جدا إن شاء الله.