لم يتم العثور على نتائج البحث
67انا عمري 14سنة وزني تقريبا بين64الى وطولي 159 واريد انقاص الوزن كيف
05:10 م الأربعاء 19 أغسطس 2020
67انا عمري 14سنة وزني تقريبا بين64الى وطولي 159 واريد انقاص الوزن كيف وخصوصا في منطقة الارداف
تراكم الدهون في اي منطقة في الجسم بيدل على لخبطة في اكلنا وان فيه نسبة عالية من السكريات والنشويات البسيطة. محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لاحتياجات جسمنا ومرحلتنا العمرية ويساعدنا ننزل في الوزن واحنا مرتاحين بدون حرمان او ضغط.
وطبعا لازن نحافظ على ممارسة الرياضة بانتظام.