لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم انا محمد عمري 12 ميلادي 13 هجري واخر مره توزنت كان 50 ولان
04:53 م الأربعاء 19 أغسطس 2020
السلام عليكم انا محمد عمري 12 ميلادي 13 هجري واخر مره توزنت كان 50 ولان اعتقد 51 وطولي 147 اريد ان يزداد طولي الى 150 او اكثر لان طولي غير مناسب لوزني ووجسمي يبان قصير وايضا اريد ان انحف افخاذي ومنطقة المؤخره لانها تزعجني عندما البس الجينز علما باني لا اكل كثيرا فقط اما الفطور فقط الجمعة والسبت اما باقي الايام لا افطر والعشا اكل ربع رغيف وجبنة او لبنه وليس دائما انما احيانا وابتدئت ان امارس الرياضه وطلوع الدرج ونزوله ارجو اعلامي كيف انحف افخاذي ومؤخرتي وطولي وززني قليلا وان يكون في فترة قصيره 🧡
وعليكم السلام يا محمد
محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لاحتياجات جسمنا في المرحلة دي ويساعدنا نوصل لهدفنا واحنا مستمتعين بدون حرمان وضغط.
ولازم ننتظم على المجهود البدني وممارسة الرياضة لانها هتساعدنا في الوصول لهدفنا.