لم يتم العثور على نتائج البحث
انا ابلغ من العنر ٤٢ سنة وطولي ١٥٣ ووزني ٧٨ ما النظام الغذائي المناسب
07:03 ص الأربعاء 19 أغسطس 2020
انا ابلغ من العنر ٤٢ سنة وطولي ١٥٣ ووزني ٧٨ ما النظام الغذائي المناسب لي لكي استطيع التخفيف من وزني؟ مع الشكر
أهلا بحضرتك
احنا محتاجين نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نحدد النظام الأنسب واللي هنقدر نستمر عليه بدون ضغط او حرمان ويساعدنا في الوصول لهدفنا بالتدريج.