لم يتم العثور على نتائج البحث
ما هو النظام الغذائي المناسب لإنقاص الوزن لمرضى السكر النوع الأول الذين
04:41 م الأربعاء 19 أغسطس 2020
ما هو النظام الغذائي المناسب لإنقاص الوزن لمرضى السكر النوع الأول الذين يعتمد علاجهم على ابر الانسولين ؟
بنصمم نظام غذائي مخصوص يناسب كل حالة على حدا ويراعي الأدوية واحتياجات الجسم وطبيعة استجابته