خلط المخدرات ببعضها هل هو خطير؟

04:45 م الأحد 01 ديسمبر 2019

عند خلط وتناول جرعة من مخدر أكستازي مقدار حبة واحدة مع جرعة كبتاجول مقدار حبة واحدة، هل يسبب مضاعفات خطيرة؟ سواء كان بشكل مباشر أو مع استمرارية الاستعمال، أرجو الرد شكرًا.

إعلان

الاتنين من المخدرات الخطيرة والتي لها مضاعفات خطيرة ولا شك أن تناولهم مع بعض يزيد خطورة حدوث الأعراض الجانبية.

أصلًا المخدرات عمومًا من الأشياء الخطيرة والتي تؤثر على الصحة النفسية والبدنية للإنسان والتي يجب التوقف عنها فورًا.

ويفضل اللجوء مصحات علاج الإدمان للوصول لإمكانية التوقف الآمن وعدم الرجوع مرة أخرى.

جميع الأسئلة

  • اخواتي ع طول بعملو اختي احسن مني امي كلو دي مفضلنه عليه هي اصفر مني

  • كنت لن استطيع التحدث وذهبت الىغ طبيب امراض نفسيه تم عرضي ع جهاز كهربه

  • السلام عليكم دكتور سؤال اخير يتعلق بادوية مرض الفصام سؤالي عن دواء ال

  • لو سمحت يادكتور انا في اولي ثانوي بذاكر وبجتهد بس بنسي وبخاف من الامتحان

  • ماهو افضل بديل لحقن اعصاب بتلوفكس

  • شخص تناول شريط كامل من دواء سيكوبرام محم كيفيه لحققه الان١٠

  • هكملً الباقي بعدين انا اتكلمت مع ناي تكلم مامتي يقولوها تبطل تذللني

  • الفترة اللي ببقي تعابنة نفسيا فيها هو مش بيبقي جمبي علطول لما نتكلم

  • كرهني في نفسي و اهلي كرهوني في نفسي حاسه ان بقيت قلبي اسود و انا مكنتش

  • انا شاب 19 سنة بدرس فالجامعةعندي مشكلة ان امي امي بتلبس قصير فالبيتو

  • المزيد

إعلان

اكتب استشارتك الطبيةمجاناً

أرسلها الآن وسيتم الرد عليك من قبل طبيب متخصص فى أقل من 24 ساعة

جميع المعلومات والنصائح والاستشارات الواردة بالموقع هدفها التوعية الصحية ولا تغني عن زيارة الطبيب