خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

"تيك تيك".. كشري سريع التحضير بدون مواد حافظة

03:08 م الأحد 11 أبريل 2021
"تيك تيك".. كشري سريع التحضير بدون مواد حافظة

كشري تيك تيك

إعلان

هناك إرتباط ذهني بأن الوجبات الفورية مرتبطة بالشباب وصغار السن الذين يهرعون إلى تناول أي وجبة بشكل سريع دون الاهتمام بتفحص إذا كانت مكونات تلك الوجبة تحتوي على أي مواد قد تضر بصحتهم أم لا، على عكس ربات البيوت اللاتي دائما ما نجدهن يتفقدن كل صغيرة وكبيرة عندما يأتي الأمر لشرائهن منتج جديد عليهن.

ولكن الأمر اليوم أصبح مختلفا مع وجود كشري "تيك تيك" الفوري سريع التحضير، فهو يغير مفهوم اقتصار الوجبات الفورية على الشباب والصغار ممن يتعجلون الانتهاء سريعا من وجبات الطعام ولا يعيرون اهتماما بفائدة ما يتناولونه من عدمه، فربة المنزل أيضا والأم العاملة يمكنها ضمان وجبة صحية متكاملة لأسرتها إذا ما لم تسعفها الظروف الوقتية لتحضير وجبة في المنزل، وتستطيع أن تضمن أيضا أنها يمكنها أن تعطي لأبنائها أثناء وجودهم في رحلة أو النادي أو أي مكان وجبة غذائية متكاملة لا تضر بصحتهم.

وبالفعل فـ"تيك تيك" خالي من أي مواد حافظة، أو مكسبات طعم أو ألوان اصطناعية، وتم تصنيعه بأحدث الوسائل العلمية وطعمه لا يختلف عن الكشري التقليدي الذي يمكن تناوله في أي مكان، حيث أن عبوة "تيك تيك" تحتوي على كافة مكونات الكشري اللذيذة من العدس والأرز والمكرونة والصلصة والبصل المقلي وتحتوي علي نسبة عالية من البروتين.

كما أن عملية تصنيع كشري "تيك تيك" تمت بشكل مُيمكن بالكامل فلم تمسسه يد وهذا الأمر من العوامل التي تزيد من الطمأنينة لسلامة المنتج خاصة في ظل ظروف صحية عالمية مقلقة نتيجة تفشي عدوى فيروس كورونا.

ولك أن تتخيل أن المرة القادمة التي تذهب فيها إلى السوبر ماركت يمكنك أن تشتري منتج لذيذ سريع التحضير لا يستلزم منك سوى ماء ساخن وخمس دقائق وستضمن أيضا عدم إحتوائه على أي مواد تضر بصحتك كما تضمن أن يدك ستكون أول يد تمسك به.

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

صحتك النفسية والجنسية