أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

بعد اعتزاله - أبرز إصابات واجهت وليد سليمان في مشواره

12:23 م الأحد 13 فبراير 2022
بعد اعتزاله - أبرز إصابات واجهت وليد سليمان في مشواره

وليد سليمان

كتبت- ياسمين الصاوي:

أعلن النجم وليد سليمان، صانع ألعاب النادي الأهلي، اعتزاله بعد تاريخ من البطولات والإنجازات التي استطاع تحقيقها، ولكن الأمر لم يسلم من التعرض لإصابات خفيفة أو خطيرة طوال مشواره.

يستعرض "الكونسلتو" في السطور التالية، أبرز المشكلات الصحية والإصابات التي تعرض لها اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي وأثارت المخاوف والقلق على حالته الصحية.

ارتجاج خفيف في المخ

تعرض وليد سليمان لإصابة خلال لقاء النادي الأهلي أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا عام 2021، وتم نقله إلى المستشفى، حيث تعرض لارتجاج خفيف في المخ تطلب مراقبة حالته الصحية عدة ساعات فقط، وتمكن من مغادرة المستشفى بصحة جيدة.

جزع وتمزق

كشفت الأشعة التي أجراها وليد سليمان على ركبته فى الجزائر بعد إصابته فى مباراة شبيبة الساورة فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة وتمزق بالغضروف، ما جعله يغيب عن الملاعب حتى تلقي العلاج كاملاً.

فيروس كورونا

في نوفمبر 2020، أعلن النادي الأهلي عن إصابة لاعبه وليد سليمان بفيروس كورونا المستجد، وكتب اللاعب منشورًا يكشف تعرضه وابنه سليم لهذا الفيروس بعد أن جاءت نتائج المسحة التي خضعوا له إيجابية، حتى أعلن تعافيه بعد مرور شهر تقريبًا.

شد في عضلات الظهر

خرج وليد سليمان من الشوط الثاني خلال مباراة الوداد في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017، بعد تعرضه إلى شد في عضلات الظهر، ما استلزم الراحة والقيام ببعض التمارين التأهيلية فيما بعد.

إصابة العضلة الضامة

شعر سليمان بألم في العضلة الضامة بعد مباراة أبو قير للأسمدة ضمن منافسات بطولة كأس مصر، وكشف الفريق الطبي للنادي الأهلي أنه يعاني من إجهاد العضلة الضامة، وحالته مستقرة، لكن في جميع الأحوال سيخضع للفحص الطبي للاطمئنان.

وليد سليمان

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية