أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

بعد 18 محاولة حمل فاشلة.. سيدة تضع طفلتها في سن 44 عامًا

06:17 م الأربعاء 05 فبراير 2020
بعد 18 محاولة حمل فاشلة..  سيدة تضع طفلتها في سن 44 عامًا

إنجرام ولف قبل الحمل وبعد الولادة

كتبت - ياسمين الصاوي:

يعتبر الإجهاض من المشكلات المؤرقة لأي امرأة خلال فترة الحمل، خاصةً إذا سبق وأن تعرضت له أكثر من مرة، كما حدث مع إنجرام ولف، التي عانت من الإجهاض 18 مرة، حتى استطاعت أخيرًا، في وضع طفلتها في عمر 44 عامًا، وتبلغ ابنتها حاليًا 6 أشهر.

بدأت ولف معاناتها مع الإجهاض منذ عام 1997، واستمرت لمدة 8 سنوات، حتى عام 2005، حيث وصل عدد مرات الإجهاض الذي تعرضت له خلال هذه الفترة إلى 18 مرة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

انفصال ولف عن زوجها بسبب تعرضها للإجهاض بشكلٍ متكرر، لم يجعل اليأس يتملَّك منها، بل ظلت متمسكة بحلم الإنجاب، ولذلك، قررت أن تتزوج مرة أخرى عام 2009.

وبعد سلسلة من الاختبارات التي خضعت لها الأم الأربعينية، تبين للأطباء أنها ولف تعاني بما يعرف باسم "الرحم ذو القرنين"، وهي مشكلة خلقية تصيب امرأة واحدة من بين كل 1000 سيدة، وتتسبب في التعرض للإجهاض والولادة المبكرة.

اقرأ أيضًا: ما أسباب «الرحم ذو القرنين» وهل له خطورة على الحمل والولادة؟

ومن جانبها، قالت كيت إنجرام ولف، القاطنة بمدينة يومنستر: "طالما تمنيت أن أحظى بعائلة كبيرة، وكلما تعرضت للإجهاض، زادت رغبتي في الإنجاب"،

وأكدت: "صرت أكره الحمل، بسبب خوفي مما يمكن أن يحدث لي، ولم أكن أصدق أنني حامل بالفعل"، مضيفةً: "كان زوجي متحمسًا، لكنني لم أشعر بالحماس في هذا الوقت".

وأشارت ولف إلى أنها لم تتوقع تمامًا أن تستمتع طفلتها بصحة جيدة، حيث ظنت أنها ستعاني من مشكلات في الكلى والقدمين والأمعاء.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية