أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

صور صادمة لرجل إيراني لم يستحم منذ 67 عامًا – ماذا حدث له؟

01:03 م الأربعاء 02 نوفمبر 2022

كتبت- ياسمين الصاوي:

أُطلق على شخص إيراني لقب "الرجل الأكثر اتساخًا في العالم"، لأنه لم يستحم منذ أكثر من نصف قرن، وتوفى منذ أيام عن عمر يناهز 94 عامًا.

وكان الرجل الذي يُدعى "عمو حاجي" قد قرر ألا يستحم منذ 67 عامًا، بسبب مخاوفه من أن يجلب له الاستحمام الحظ السيء أو يجعله مريضًا، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولأول مرة منذ عدة أشهر، اصطحبه أحد القرويين بالبلدة التي يعيش فيها إلى الحمام حتى يغسل نفسه، لكن سرعان ما شعر بالإعياء والتعب بعدها، حتى فارق الحياة.

اقرأ أيضًا: قلة الاستحمام في الشتاء عادة خطيرة.. 6 أضرار تسببها لصحتك

وقال الرجل الإيراني الذي كانت تغطي الاتساخات والطين جسمه، إنه يكره فكرة الاستحمام والتعامل مع الماء والصابون، أما عن الطعام الذي يفضله، فكان لحم القنفذ الفاسد، ويشرب 5 لتر من المياه في علبة زيت مقاوم للصدأ.

وأضاف، أنه يتناول الحيوانات الميتة على الطريق إذا شعر بالجوع، كما يستنشق فضلات الحيوانات في البيب الخاص به بدلاً من التبغ.

وأشار إلى أن عدم استحمامه جعله وحيدًا، فلم يرغب أحد أن يصبح صديقًا له، كذلك لم يجد شريكة حياة تتقبله.

الغريب أن هذا الرجل لم يعانِ من أي عدوى بكتيرية أو فطرية ناتجة تناول اللحوم النيئة، ولم يظهر عليه أي أعراض.

الجدير بالذكر أن تناول اللحوم النيئة يؤدي إلى الإصابة بما يسمى داء الشعرينات، وهو بمثابة عدوى فطرية تسبب الحمى والصداع والإسهال وتقلصات المعدة والغثيان والقيء وغيرها، كما ينتج عن قلة الاستحمام الإصابة بعدوى فطرية وبكتيرية على الجلد مسببة الحكة والتهيج.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية