أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

زوجة ديفيد بيكهام تتناول وجبة واحدة منذ 25 عامًا- ما السبب؟

01:16 م الثلاثاء 29 مارس 2022
زوجة ديفيد بيكهام تتناول وجبة واحدة منذ 25 عامًا- ما السبب؟

20220329_123045

كتبت-ياسمين الصاوي:

كشف ديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم السابق، أن زوجته فيكتوريا تتناول الوجبة نفسها لمدة 25 عامًا، واحتفظت فيكتوري بنظام غذائي طوال تلك الفترة.

وقال بيكهام: "منذ أن عرفتها، وهي تتناول السمك المشوي مع الخضروات المطهية على البخار"، حسبما نشر موقع "Prevention".

وأضاف، أنه لم يتذكر سوى مرة واحدة طوال فترة علاقتهما عندما تخلت زوجته مصممة الأزياء البالغة من العمر 47 عامًا عن نظامها الغذائي، وذلك أثناء الحمل في ابنتهما هاربر، وكان ذلك أكثر شيء مدهش، لكنه لم يستطع تذكر الطعام الذي تناولته، لأنه مجرد مرة واحدة فقط على مدار سنوات.

ويعد النظام الغذائي الذي تتبعه فيكتوريا الأم لأربعة أطفال أمرًا مثيرًا يتم تداوله في وسائل الإعلام.

وأوضحت فبكتوريا أنها تتجنب اللحوم بجميع أنواعها منذ أن كانت طفلة، كما توقفت عن استعمال معظم الزيوت والزبدة والصلصات في مرحلة البلوغ، مؤكدة أنها تشعر بالراحة لمجرد تناولها قطعة بسيطة من خبز الحبوب الكاملة مع بعض الملح.

وأفادا فيكتوريا: "أتناول الكثير من الأسماك، ولدي طريقة صحية للغاية لتناول الطعام"، واعترفت بأن تناول الطعام ليس متعة لديها، لكنها تحب الاستمتاع بمشروب مع العشاء.

وأشارت إلى عدم حرمان نفسها من أي شيء تتمنى تناوله، لكن هذا النظام الغذائي يسعدها ويمنحها الكثير من الطاقة ويخلصها لسنوات من حب الشباب.

وأكد الخبراء لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فكرة التمسك بتناول الطعام نفسه وتكراره فترة يعد أمرًا لا يستطيع أحد تحمله.

وقال سيان بورتر، إخصائي التغذية، إن نقص التنوع في الطعام ليس جيدًا، وهذا لا يعني أن تناول الدجاج والبروكلي على سبيل المثال دائمًا غير صحي، ولكنه لايوفر جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم يوميًا.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية