أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

خبير فرنسي: علاجات أورام البروستاتا تختلف من مريض لآخر

02:35 م الأربعاء 20 يوليه 2022
خبير فرنسي: علاجات أورام البروستاتا تختلف من مريض لآخر

الخبير الفرنسي

كتب - صابر نجاح:

قال الدكتور العالم كلود أبو، الخير الفرنسي لأورام المسالك البولية وخبير الجراحات بالإنسان الآلي، إن هناك العديد من الدراسات تسمح في الوقت الحالي، بتشخيص أورام البروستاتا دون أخذ العينات، لافتًا إلى أن ذلك يكون من خلال الإشاعات دون الحاجة إلى عمل عينات.

وأضاف العالم الفرنسي، خلال المؤتمر الدولي الحادي عشر، لأورام الجهاز الهضمي والكبد والمسالك البولية، أن تشخيص أورام البروستاتا من خلال الإشاعات دون الحاجة إلى أخذ العينات في طور الدراسات لافتًا إلى إمكانية استخدامه في المستقبل القريب.

وتابع العالم الفرنسي، أن علاج أورام البروستاتا، بالإمكان أن يكون من خلال المتابعة فقط من خلال الفحوصات الجينية، من خلال ملاحظة تطور المرض ورسم الخطة العلاجية، فالعلاجات ليست كلها واحدة، فهي تختلف من شخص لآخر.

ولفت الخبير الفرنسي، أن العلاج المناعي أصبح بالإمكان استخدامه قبل الجراجة، في علاجات أورام البروستاتا، والمراحل المبكرة للغاية فهناك احتمالات كبيرة في نسب الشفاء.

وفي هذا السياق، قال الدكتور وحيد يسري، أستاذ جراحات الأورام، إن المؤتمر الدولي الحادي عشر، لأورام الجهاز الهضمي والكبد والمسالك البولية،أصبح له دور في تطور في علاجات الأورام في مصر، مشيرًا إلى تطوير طرق التوعية بمخاطر هذه الأورام وأهمية الكشف المبكر عنها.

وتابع أستاذ جراحات الأورام، إنه في السنوات السابقة تطرقنا لعدد كبير من الأورام، وتوصلنا للعديد من النتائج التي نفتخر بها حول العالم.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية