خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

لماذا تعاني الدوقة كاميلا من صعوبة المشي أثناء وادع الملكة إليزابيث؟

02:53 م الأحد 18 سبتمبر 2022

كتبت- ياسمين الصاوي:

تظهر الدوقة كاميلا، زوجة الملك تشارلز الثالث، غير قادرة على المشي بشكل طبيعي في هذه الفترة، حيث تعاني من ألم في القدم، بعدما تعرض إصبعها لإصابة في وقت مبكر من هذا الشهر الذي توفت فيه الملكة إليزابيث الثانية.

وعلى الرغم من هذا الألم، إلا أن الدوقة كاميلا تضطر إلى السفر من منطقة لأخرى داخل حدود البلاد مع زوجها الأمير تشارلز الثالث لمقابلة المسؤولين والقيام بالمراسم الجنازئية في هذه الفترة، حسبما نشر موقع "Mirror".

وقال الدكتور روك بوسيتانو، مدير الخدمة غير الجراحية للساق والكاحل بمستشفى الجراحة الخاصة في نيويورك: "إن كسر الإصبع مؤلم جدًا، بل وهو واحد من أكثر الإصابات ألمًا في العظام، وعادة ما يستمر من 4-6 أسابيع".

اقرأ أيضًا: بعد وفاتها- إليك طريقة حفظ جثمان الملكة إليزابيث "فيديوجرافيك"

ويبدو أن الملك تشارلز الثالث يشكو من بعض المشكلات الصحية، حيث بدت يديه أكثر احمرارًا ومفاصل أصابعه أكثر تصلبًا أثناء مصافحته للمعزين.

وصارت صحة الملك محل قلق للكثيرين من محبي الأسرة الملكية على مواقع السوشيال ميديا، خاصة بعدما تغير لون يد الملكة إليزابيث قبل وفاتها.

تجدر الإشارة إلى أن الدوقة كاميلا التي تبلغ من العمر الآن 75 عامًا، تحركت داخل سيارتها للانتقال إلى قاعة في مبنى Westminster Hall يوم الأربعاء الماضي.

صحتك النفسية والجنسية