أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

صديق مقرب من بطل المصارعة هوجان يكشف تفاصيل إصابته

04:13 م الأربعاء 01 فبراير 2023
صديق مقرب من بطل المصارعة هوجان يكشف تفاصيل إصابته

هوجان

كتبت-ياسمين الصاوي:

كشف صديق مقرب من بطل المصارعة هالك هوجان، أنه فقد الإحساس في الجزء السفلي من جسمه بعد إجراء جراحة في الظهر واضطر إلى استخدام عكاز.

وخضع هوجان، البالغ من العمر 69 عامًا، لعملية غير معروفة، حيث تمت إزالة الأعصاب من ظهره، ولم يتم التعرف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الجراحة، حسبما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكان هوجان قد نشر صورة له مؤخرًا وهو يقف على ساقيه دون عكاز، ليعلن أنه بدأ يتعافى في هذه الفترة.

وقال صديق هوجان: "تم قطع الأعصاب من الجزء السفلي من جسمه، ولا يستطيع أن يشعر به، لذا كان عليه أن يستخدم عكازًا للمشي" لافتًا إلى أن البعض اعتقد أنه كان يستخدم العصا لأنه يعاني من ألم في ظهره، لكن الحقيقة أنه لايعاني من أي ألم، ولا يستطيع أن يشعر بأي شيء.

وتعد الإصابات ليست شائعة بين أبطال المصارعة، لكن حياتهم تتعطل عند التعرض لبعض الضربات المدمرة على الظهر والرأس والرقبة وغيرها.

وفي عام 2006، عانى هوجان من تمزق طفيف في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى، رغم أنه رفض إجراء عملية جراحية في ذلك الوقت، حيث قال إنه بدأ يتصالح مع حقيقة أنه يكبر في السن وأن مسيرته كأي رياضي محترف تنتهي.

وكان هوجان قد قال: "بدأت أتعلم أنني صرت أكبر سنًا بكثير، ومع تقدمي في العمر، بات من الصعب أن أكون نفس الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه في الماضي، والآن أدرك أنه مع تقدمي في السن، لا يمكنني الاستمرار في المصارعة إلى الأبد."

لم يدخل هوجان في مصارعة منذ عام 2013، حيث أجبرته العديد من الإصابات والعمليات الجراحية على إنهاء مسيرته كمصارع، برغم من أنه إذا كان الأمر متروكًا له، لكان قد دخل في مباراة وداع أخيرة.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية