أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

امرأة تزعم وفاتها 3 مرات خلال شهر ومقابلة الموتى- وأطباء يفسرون

09:03 م السبت 29 أبريل 2023
امرأة تزعم وفاتها 3 مرات خلال شهر ومقابلة الموتى- وأطباء يفسرون

بيفيرلي جيلمور

كتبت- ياسمين الصاوي:

زعمت امرأة بريطانية أنها توفت 3 مرات خلال شهر، وقابلت والت ديزني وشخصيات أخرى قد رحلت منذ فترة طويلة، وذلك بعدما دخلت في غيبوبة إثر تعرضها لإصابة شديدة في الرأس.

وكان الأطباء قد شخصوا المرأة التي تُدعى بيفيرلي جيلمور، بحالة تسمى "اضطراب الوعي"، والتي دخلت فيها في حالة غيبوبة وحالة إنباتية، والتي تعني أن المريض يعاني من مشكلة في الدماغ ويظل مستيقظًا، لكنه لا يستجيب لما يدور حوله ويعيش في عالمه الخاص، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

عاشت المرأة التي تبلغ من العمر 57 عامًا، في عالم آخر خلال هذه الفترة حتى بدا كأنها خرجت روحها من جسمها وتحدثت مع أشخاص غير موجودين، في حين كانت في عالم الواقع لا تستجيب أو تدرك ما يدور حولها.

وخلال هذه الفترة، توقف قلبها 3 مرات وبدأت أعضاء جسمها تفارق الحياة ببطء، لكن سرعان ما تم إنقاذها في كل مرة.

وبعد استيقاظها من الغيبوبة، قالت جيلمور: "كتبت جميع الحكايات التي أخبرني بها والت ديزني عندما قابلته في هذا العالم الآخر، ورسمت صور كل شيء عرضه لي".

وأضافت: "لقد جعلني أرى هذه الشخصيات الكرتونية، بل وأصبحت واحدة منهم، وعشت معهم تلك الحكايات، وجلست معه واستمعت إليه، وأظهر لي أسماء تلك الشخصيات وسماتهم الشخصية".

وأفادت أنها رأت والدها أيضًا، وكان يبدو كأنه في الثلاثينات من عمره، وكان كل شيء يحيط به أبيض اللون، وشعرت بالسعادة الغامرة.

وأوضح الخبراء، أنها ستحتاج إلى بعض الوقت حتى تدرك أن ما كانت تراه ليس حقيقيًا على الإطلاق، بل كانت في حالة غيبوبة وحالة إنباتية فقط.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية