أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

اكتشاف ورم كبير في جسد امرأة أثناء عملية الولادة القيصرية

08:12 م السبت 04 يونيو 2022
اكتشاف ورم كبير في جسد امرأة أثناء عملية الولادة القيصرية

ووكر

كتبت- ياسمين الصاوي:

أصيبت امرأة بصدمة بعدما اكتشف الأطباء وجود ورم كبير لديها أثناء إجراء عملية الولادة القيصرية.

ووجد الأطباء بالصدفة، أن لويس ووكر، التي تبلغ من العمر 38 عامًا، لديها أورام سرطانية في المبيضين والكبد والأمعاء، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتبين أن الأم الثلاثينية مصابة بسرطان المبيض في المرحلة الرابعة، والذي انتشر إلى أعضاء أخرى من جسمها، بينما كانت تشكو من ألم بالمعدة استمر أكثر من عام قبل الولادة، وأجرت 20 مكالمة لاستشارة الأطباء وزارت عيادات المختصين دون أن يدرك أحد إصابتها بهذا المرض.

وقام بعض الأطباء بتشخيص حالتها من قبل إما باضطراب القلق أو أمراض الأمعاء الالتهابية أو أحد علامات التقدم في العمر أو حتى أنها مصابة بوسواس المرض، ناصحين بضرورة تجنب منتجات الألبان.

وفي يونيو 2020، لاحظت الأم تغيير في عادات الذهاب إلى المرحاض لديها وشعرت بوجود تورم حول الحجاب الحاجز، في حين أخبرها الأطباء أن الأمر مجرد مشكلات بالمعدة والقولون.

وقالت ووكر: "كنت أذهب إلى الأطباء، لكن لم يكن عندي أي شيء جديد لأقوله، لأن الأعراض كما هي ومستمرة، وبالتالي وصفوا لي مضادات الحموضة"، مضيفة أن الأطباء وصفوا لها أدوية مضادة لوساس المرض أيضًا لاعتقادهم أن الأمر مجرد اضطرابات قلق.

وتابعت: "كنت أعاني من قبل من سرطان الجلد، فسألت الطبيب هل يمكن أن تدل هذه الأعراض على السرطان؟ لكنه أجاب بالنفي وذكر أن تلك العلامات دليل على التقدم في العمر وقلة كفاءة الجسم مقارنة بما كانت عليه في الماضي".

وفي ديسمبر 2020، حملت ووكر في طفلها الثالث، وصار الألم يزداد سوءًا، وربما يجعلها غير قادرة على المشي أو تناول الطعام.

وفي لحظة ما، قالت المرأة لطبيبها إنها ستقتل نفسها إن لم يأخذ شكواها من هذا الألم الحاد على محمل الجد، فأرسلها الطبيب إلى المستشفى، وأعطاها مورفين، وتم تعيين فريق للصحة العقلية لمراقبتها خولفًا من أن تأذي نفسها وجنينها.

وعلى الرغم من خضوعها الآن للعلاج الكيماوي، إلا أن السرطان قد انتشر بجسمها، وهو أمر مقلق.

وعبرت ووكر عن مشاعرها: "هذا الأمر صعب جدًا، ولا أريد أن اتعلق بمولودي الجديد، لكنه بمثابة ضوء الشمس بالنسبة لي" مستطردة "أبنائي هم الدافع لدّي، وأريد أن أصنع ذكريات معم، فإذا أنقذني الحب، لن أموت أبدًا".

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية