خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

امرأة تكتشف حملها بالصدفة أثناء الولادة

10:01 م السبت 16 أبريل 2022
امرأة تكتشف حملها بالصدفة أثناء الولادة

ليليان مالك

كتبت- ياسمين الصاوي:
اكتشفت امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا، حملها بالصدفة أثناء ولادة الجنين داخل المرحاض في أحد المستشفيات، التي توجهت لها بعد معاناتها من ألم شديد في البطن.
وكانت ليليان مالك التي تعيش في لندن، تتناول حبوب منع الحمل منذ 5 أشهر، كما أجرت اختبارين للكشف عن الحمل في شهر فبراير الماضي، وجاءت النتيجة سلبية، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وظنت المرأة العشرينية أنها تعاني من ألم البطن بسبب الإمساك، لكن والدتها ظنت أن هناك أمر خاطئ، خاصة عندما بدأت مالك بالبكاء من شدة الألم، ثم توجهت إلى مرحاض المستشفى أثناء تواجدها للفحص.
فوجئت مالك بخروج ذراع طفلها داخل المرحاض، ولم تكن تتخيل أنها حامل وجائها المخاض الآن، قائلة "كانت صدمة كاملة بالنسبة لي ولأمي، وشعرت أن حياتي في خطر، وتم وضعي في غرفة أخرى، وظللت أبكي وأمي كثيرًا".
وقال الأطباء، إن الطفل بدا وكأنه قد فقد حياته ولا يتنفس، لكن الإجراءات التي اتخذها الطاقم الطبي نجحت في إعادته للحياة، حيث تم توفير الأكسجين له، ومراقبة حالته بعناية حتى صارت صحته أفضل.
وخضع الطفل الذي يُدعى محمد إبراهيم للإنعاش القلبي الرئوي، حتى يتمكن من التنفس والحياة بشكل سليم.
وأوضحت الأم: "لو كنت أعلم بأني حامل، لكنت تأهبت لحظة اللحظة واشتريت ملابس لطفلي"، مشيرة إلى أن زوجها كان خارج البلاد وأصيب بحالة من الذهول التام عند علمه بولادة ابنه.
وقالت إيوا جروتشولسكي، الطبيب بمستشفى لندن: "لحسن الحظ أننا أخرجنا الطفل من الرحم في الوقت المناسب" مضيفة "لقد رأيت حالات كثيرة صغيرة في السن مثل ليليان، يأتين للولادة دون علمهن بالحمل من الأساس".
ووصفت الطبيبة الأم بأنها "خارقة"، حيث جاءت إلى المستشفى في لحظة المخاض رغم عدم علمها بالحمل، فهذا الأمر لا يمكن تصديقه.
الجدير بالذكر أن هناك 2500 امرأة حامل لا يعلمن بحملهن إلا لحظة الولادة، كذلك فإن هناك 9 من كل 100 حالة يحملن رغم تناول حبوب منع الحمل.

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية