أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

السراويل الداخلية الضيقة تضرك أكثر من الكحوليات

03:40 م الخميس 18 يناير 2018
السراويل الداخلية الضيقة تضرك أكثر من الكحوليات

كتب- مي محمد

كشفت دراسات حديثة أن السراويل الداخلية الضيقة قد تؤثر بالسلب على عناصر الصحة التي تشمل: الدورة الدموية، وكبح النفس، وعمليه الإنجاب. 

لذلك يُنصح بعدم ارتداء السراويل الداخلية الضيقة لما تسببه من أضرار قد تصيب السيدات والرجال بعدة مخاطر صحية.

تأثيرها على الحيوانات المنوية

أجرى المعهد القومي للصحة والتميز السريري بالمملكة المتحدة، دراسة تضمنت نتائج ارتداء السراويل الداخلية الضيقة على الرجال.

وأوضحت الدراسة أن هذا النوع من السراويل يمنع حركة الحيوانات المنوية أكثر من أي نمط آخر، كشرب الكحوليات أو التدخين.

وتشير الأبحاث إلى أن الضغط على الفخذين مع ارتداء هذه السراويل يعيق الدورة الدموية المغذية لمنطقة الحوض والخصيتين، ما يؤدى إلى خفض أعداد الحيوانات المنوية عند الرجال.

وتعمل هذه السراويل على زيادة درجة الحرارة حول كيس الصفن ما قد يمنع إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية ويتأثر نموها. 

ارتجاع حامض المعدة

ويؤكد الدكتور كيرى بترسون، أخصائي الطب الباطني، أن نوع السروال الداخلي المشبك بإحكام للجزء السفلي أو العلوي للبطن قد يساعد على عدم الإحساس بالراحة، والضغط على المعدة ما يسبب ارتجاع حامض المعدة للمريء. 

وفى الوقت ذاته فإن ارتداء السراويل الداخلية منخفضة الارتفاع والضيقة قد تخفض معدل الدورة الدموية في منطقه الفخذ العليا، ينتج عنها فقد الإحساس بهذا الجزء والتهيج والتنميل.

العدوى المهبلية

وتقول روشينى رازابكسا، مستشار التحرير في مجلة الصحة البريطانية، إن اختيار ارتداء هذا النوع من السراويل يأتي بناءً على حس الشخص السليم، وتنصح بعدم ارتداء هذا النوع إلا لوقت محدد، لأنه قد يسبب الإصابة بالعدوى المهبلية إذا تم امتصاص ونشر البكتريا، مقابل السراويل الواسعة التي تساعد على خفض احتمالات الإصابة بذلك.

فيُنصح بارتداء السراويل الداخلية غير الضيقة حفاظًا على الصحة العامة للأجهزة التناسلية، مع العلم بأن هذا الجزء من جسم الإنسان يحتاج كم من الهواء الكافي للنظافة والحماية من التهيج والعدوى.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية