خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

إعلان

5 أوضاع جنسية تضمن حدوث الحمل.. تعرف عليها

05:30 م الأربعاء 07 فبراير 2018
5 أوضاع جنسية تضمن حدوث الحمل.. تعرف عليها

5 أوضاع للعلاقة الحميمة تزيد فرص الحمل

لا تضمن الأوضاع الجنسية، من الناحية التقنية، حدوث الحمل بنسبة 100%، ولكن إذا كنتِ تسعين لحدوث الحمل فلا مانع من تجربة بعض الأوضاع التي قد تعزز من احتمالية وصول السائل المنوي للرحم وحدوث الحمل، وفقًا لموقع motherandbaby، منها:

1- ساقيكِ على كتفيه

هذا الوضع يجعل منطقة الحوض مائلة قليلًا للخلف، ما يعطي الفرصة لانزلاق الحيوانات المنوية للداخل وسرعة وصولها للبويضة.

2- وجهًا لوجه والرجل لأعلى

قد لا يكون الوضع الأكثر إثارة، لكنه يمنح القضيب فرصة للاختراق بعمق والاقتراب من عنق الرحم، ما يقلل من المسافة التي تحتاج الحيوانات المنوية السباحة خلالها للوصول للبويضة.

3- المرأة لأعلى

هذا الوضع يمنحكِ متعة الشعور بالسيطرة وقيادة العلاقة، ولكن في حالة القذف فإن اتجاهك لأعلى يجعل مسار الحيوانات المنوية ضد الجاذبية الأرضية، ما يؤدي لصعوبة مهمتها في السباحة للوصول للبويضة، لذلك عليكِ تبديل الوضع قبل عملية القذف إذا كنتِ ترغبين في حدوث الحمل.

اقرأ أيضًا: هل يمكن حدوث حمل دون إيلاج؟

4- من الخلف

هذا الوضع يسمح للقضيب باختراق عميق، وبعض النظريات تقول أنه أفضل وضع جنسي عند الرغبة في الحمل، خاصة عند وجود ميل في الرحم، وبمجرد الانتهاء من قذف الحيوانات المنوية، عليكِ الاستدارة والاستلقاء على ظهرك مع رفع الفخذين حتى تعطي الفرصة للحيوانات المنوية لاستكمال رحلتها إلى البويضة.

5- جنبًا إلى جنب

وهو وضع استرخاء على الجانب للزوجين في مواجهة بعضهما البعض، بحيث لا يسبب أحدهما ضغطًا على الآخر، وهو يضمن الراحة لمن يعانون من مشاكل في الظهر أو التنفس.

قد يهمك: بعد الولادة.. هذه الأوقات مناسبة لممارسة العلاقة الحميمة

ممارسة العلاقة الحميمة باستمرار تحسن الناحية المزاجية في هذه الحالة

صحتك النفسية والجنسية