أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

دراسة: كل الأشخاص لديهم نسبة من الميل للمثلية الجنسية

01:55 م الجمعة 16 مارس 2018
 دراسة: كل الأشخاص لديهم نسبة من الميل للمثلية الجنسية

علاقة

أجرى باحثون بجامعة كورنيل وإسكس، دراسة حول الجنس البشري، مسلطين الضوء على وجود نسبة من الشذوذ الجنسي داخل كل شخص.

وراقب الباحثون عدد من الذكور والإناث المشاركين بالدراسة، حيث تم عرض أفلام إباحية أمامهم يظهر فيها أشخاص من الجنسين، ولوحظ اتساع حدقة العين، وهو دليل على الإثارة الجنسية.

وقال ريتش سافين ويليامز، المؤلف المشارك بالدراسة وأستاذ علم النفس التنموي في كورنيل: "لا يمكننا التحكم في توسع حدقة العين، وهو ما اعتمد عليه البحث بأكمله، كطريقة أخرى لتقييم الاستجابة الجنسية دون الاعتماد على تقارير أشخاص"، مضيفا "وهناك طريقة أخرى أيضا يمكن الكشف بها عن ذلك، وهي الاستثارة التناسلية، إلا أن الأمر سيصبح اختراقا بسيطا للمشاركين".

وتبين أن النساء اللاتي يوصفن بـ"السحاقيات"، ظهرت لديهن استجابة أقوى للانجذاب للنساء مقارنة بالرجال، لكن النساء العاديات أظهرن ميل إلى الجنسين على حد سواء.

وأوضح جيرولف ريجير، المؤلف المشارك بالدراسة، أن السحاقيات اللاتي ببدين أكثر ذكورية في سلوكياتهن أظهرن أنماط استثارة جنسية أكثر نموذجية من الذكور، مؤكدا "هذا يبين أن ما تبديه النساء علانية لا يعني أننا ندرك أي شيء عن تفضيلاتهن لأدوراهن الجنسية، فطبيعة الرجال بسيطة، لكن استجابات النساء الجنسية تبدو غامضة".

واتسعت حدقة عين الرجال المشاركين عند مشاهدة ممارسة الرجال والنساء على حد سواء للعادة السرية، وبغض النظر عن تحديد اتجاهاتهم، لم تظهر اختلافات كبيرة بين الرجال المثليين والعاديين.

 

 

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية