أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

اكتشاف مرهم ينافس الفياغرا و المنشطات الجنسية يعمل خلال 10 دقائق فقط

02:06 م الثلاثاء 18 أبريل 2023
اكتشاف مرهم ينافس الفياغرا و المنشطات الجنسية  يعمل خلال 10 دقائق فقط

جل علاج ضعف الانتصاب Eroxon

الكونسلتو

طرحت شركة Futura Medical البريطانية أول جل موضعي لعلاج ضعف الانتصاب خلال 10 دقائق فقط بعد أن ثبت فعاليته في التجارب السريرية، وصار متاحًا للشراء دون وصفة طبية.

يعتبر جل Eroxon بديلاً عن العلاجات الروتينية، مثل الفياجرا، التي تستغرق حوالي ساعة حتى تبدأ في العمل، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أظهرت المرحلة الثالثة من التجربة، والتي شملت 250 رجل، أنه بعد استخدام Eroxon لمدة 12 أسبوعًا، أظهر 63% تحسنًا كبيرًا في القدرة على الانتصاب.

تم تأكيد فعالية الجل في تجربة ثانية من المرحلة الثالثة أيضًا، شملت 47 رجلاً واستمرت لمدة 24 أسبوعًا، حيث لاحظ 61% من الرجال تغييرًا حقيقيًا.

تم الإبلاغ عن عدد قليل جدًا من الآثار الجانبية أثناء التجارب، والتي شملت الصداع والغثيان وتهيج الجلد.

يعمل جل Eroxon بطريقة جديدة، حيث تتبخر مكوناته، مما يؤدي إلى تبريد سريع للقضيب يحفز النهايات العصبية.

تتوفر العديد من الكريمات والجل التي تزعم أنها تساعد الرجال على علاج ضعف الانتصاب، ولكنها إما لم تثبت فعاليتها علميًا أو تحتاج إلى وصفة طبية، مثل كريم فيتاروس، الذي يعمل أيضًا عن طريق توسيع الأوعية الدموية.

أظهرو الدراسات، أن الضعف الجنسي يؤثر على ما يصل إلى نصف الرجال فوق سن الأربعين، وتعتبر الحالات المتعلقة بالتقدم في العمر، مثل السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم هي الأسباب الأساسية، بجانب العوامل النفسية، مثل القلق أو الاكتئاب أو التوتر أو القلق من الأداء.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية