أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 5 فوائد يقدمها الرمان للعضو الذكري

05:00 م الأربعاء 17 يناير 2024
للرجال- 5 فوائد يقدمها الرمان للعضو الذكري

الرمان

الكونسلتو

يعد الرمان من الفواكه المفيدة للرجال، ويرجع السبب إلى احتوائه على عناصر غذائية متنوعة، تمثل بعضها أهمية كبيرة لصحتهم من الناحية الجنسية.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، فوائد الرمان للعضو الذكري، وفقًا للدكتور محمد عبد النعيم سلام، أستاذ أمراض الذكورة بكلية طب جامعة عين شمس، وموقع "Times of india".

فوائد الرمان للعضو الذكري

1- منشط طبيعي

يلعب الرمان دورًا كبيرًا في تعزيز القدرة الجنسية عند الرجال، لاحتوائه على نسبة عالية من البوليفينول، وهي مادة تعادل فعالية المنشطات، مثل الفياجرا.

2- تحسين الانتصاب

يساعد الرمان على تحسين انتصاب العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لأن مادة البوليفينول المتوفرة به تعزز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى القضيب.

اقرأ أيضًا: 3 أضرار قد يسببها الرمان لصحتك- هكذا تتجنبها

3- تنشيط الخصيتين

يساهم الرمان في تعزيز الخصوبة عند الرجال، لأن مادة البوليفينول تحفز الخصيتين على إنتاج المزيد من هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم.

4- زيادة عدد الحيوانات المنوية

يتمتع الرجال الذين يتناولون الرمان بشكل منتظم بزيادة كبيرة في عدد الحيوانات المنوية، بالإضافة إلى تحسن جودتها وحركتها، لأن مادة البوليفينول تعمل على تعزيز صحتها.

5- تعزيز الدافع الجنسي

يصبح الرجال أكثر رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة بعد تناول الرمان، لأن مادة البوليفينول تشجع المخ على إنتاج هرمونات، تساعد بدورها على زيادة الدافع الجنسي.

قد يهمك: هل تناول بذور الرمان آمن؟

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية