أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

لهذا السبب- الجماع قبل الطعام أفضل للرجال

04:40 م الثلاثاء 06 فبراير 2024
لهذا السبب- الجماع قبل الطعام أفضل للرجال

تناول الطعام قبل الجماع

الكونسلتو

يعتاد معظم الرجال على تناول الطعام قبل الجماع، لاعتقادهم أن بتلك الطريقة سيصبحون أكثر قدرة على ممارسة العلاقة الحميمة بكفاءة.

في المقابل، هناك معلومات تفيد بأن الجماع قبل الطعام أفضل للرجال.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، تأثير تناول الطعام قبل الجماع على الصحة الجنسية عند الرجال، وفقًا لموقع "Times of india".

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث للرجل عند ممارسة العلاقة الحميمة على الريق؟

تأثير تناول الطعام قبل الجماع على الصحة الجنسية عند الرجال

ثبت أن تناول الطعام قبل ممارسة العلاقة الحميمة قد يهدد الرجال بضعف الانتصاب أثناء الجماع، بالإضافة إلى انخفاض قدرتهم ورغبتهم الجنسية.

ويرجع السبب إلى ضخ القلب الدم المحمل بالأكسجين بكميات كبيرة إلى الجهاز الهضمي، لاتمام عملية الهضم، مما يؤدي إلى نقص التروية الدموية الواصلة للعضو الذكري.

قد يهمك: 5 أوقات يحظر فيها ممارسة العلاقة الحميمة

وفي بعض الدراسات، وجد الباحثون أن الرجال الذين يمارسون العلاقة الحميمة على معدة فارغة أكثر استمتاعًا بالجماع، لعدم وجود ما يمنع القلب من ضخ الدم المؤكسج إلى القضيب.

ولكن إذا كان يرغب الرجال في ممارسة العلاقة الحميمة بعد تناول طعام، يجب عليهم الانتظار لمدة 4 ساعات على الأقل، لضمان انتهاء عملية الهضم.

قد يهمك أيضًا: الخميس هو الأهم.. لماذا يفضل البعض العلاقة الحميمة في هذا اليوم؟

ووجبة ما قبل الجماع من الضروري أن تكون خالية من الأطعمة الدسمة، لأنها تستغرق وقتًا طويلًا في عملية الهضم، مما يؤثر سلبًا على ممارسة العلاقة الحميمة بعد تناولها.

ومن الأفضل للرجال الابتعاد عن تناول الأطعمة النفاذة، مثل البصل والثوم، لتجنب رائحة الفم الكريهة، التي قد تؤدي إلى نفور المرأة من ممارسة العلاقة الحميمة.

اقرأ أيضًا: في ليلة الدخلة- 5 عادات خاطئة يجب على الرجال تجنبها

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية