أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

مقدمة برامج طبخ شهيرة تكشف سر خسارتها 25 كيلوجرامًا

03:14 م الثلاثاء 19 أبريل 2022
مقدمة برامج طبخ شهيرة تكشف سر خسارتها 25 كيلوجرامًا

الطبخ

كتبت- ياسمين الصاوي:

كشفت ري دروموند، مقدمة برامج لطهي الطعام وكاتبة شهيرة عن الطبخ، أنها استطاعت خسارة 25 كيلوجرامًا خلال عام 2021.

كتبت دروموند بمدونتها: "بعد سنوات قضيتها في تأليف كتب الطبخ وتقديم البرامج الخاصة بذلك وعمل موقع إلكتروني عن وصفات للطبخ وافتتاح مطعم وفرن مخبوزات، صرت الآن منشغلة تمامًا بممارسة التمارين الرياضية والتمتع بصحة أفضل"، حسبما نشر موقع "Prevention".

في حفل زفاف ابنتها، قررت دروموند تغيير نمط حياتها ليصبح صحيًا بدءَا من اليوم التالي، قائلة: "لم اتبع أي حمية غذائية مثل الميتودايت أو الصيام المتقطع، ولم امتنع عن تناول طعام بعينه".

اتجهت مقدمة برامج الطبخ الشهيرة إلى ممارسة رياضة رفع الأوزان الثقيلة، باعتبارها أولى الخطوات لحرق الدهون وتقوية عضلات الجسم، وذلك لمدة 6 مرات أسبوعيًا، أما الآن بعد خسارة وزنها تقوم بذلك مرتين فقط في الأسبوع.

وكانت تحرص دروموند على الحركة طوال اليوم وعدم الخمول أو الجلوس فترة طويلة، كما حاولت استبدال الأطعمة غير الصحية مثل السكريات بغيرها من الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، وركزت على السعرات الحرارية التي تكتسبها طوال اليوم.

وأفادت بأنها جعلت جسمها يعتاد على ذلك، وقللت كمية الوجبات التي تتناولها، وركزت على الأطعمة الغنية بالبروتسن مثل بياض البيض والدجاج واللحم والزبادي العادي واليوناني والأسماك والجبن القريش، بجانب الخضروات الورقية الداكنة.

وبعد وصولها إلى الوزن المثالي، بدأت تناول جميع المأكولات التي تطهيها لعائلاتها بكمية صغيرة تشبع فقط رغبتها في تناول الأشياء، بما في ذلك تورتة الشوكولاتة.

وأوضحت: "أشعر أني أكثر قوة، وأني متوازنة عقليًا وبدنيًا، وبالسعادة والرضا تجاه مظهري الآن بعد أن تمكنت من ارتداء ملابس لم يمكنني ارتدائها في العام الماضي".

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية