أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

امرأة تخسر 50 كيلوجرامًا في 8 أشهر.. ماذا فعلت؟

02:23 م الإثنين 16 أكتوبر 2023
امرأة تخسر 50 كيلوجرامًا في 8 أشهر.. ماذا فعلت؟

سيان دولتون

كتبت- ياسمين الصاوي:

فقدت امرأة، تبلغ من العمر 30 عامًا ولديها 3 أطفال، أكثر من 50 كيلوجرامًا في 8 أشهر، بعد قرار اتخذته في عيد ميلادها.

كانت سيان دولتون تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين في تينيريفي مع زوجها جراهام، وقد أخبرها أحد الموظفين أن جسمها بدين بشكل لا يمكنها من ركوب الزلاجة المائية، حيث كان وزنها في ذلك الوقت 120 كيلوجرام، حسبما نشر موقع "Mirror".

عندما عادت دولتون إلى المنزل، قررت أنها تريد أن تفقد وزنها وتصبح صحتها أفضل، واتبعت نظام غذائي، يتضمن تناول العصائر والمخفوقات كبدائل للوجبات.

وتخلت المرأة الثلاثينية عن الوجبات الجاهزة ومخبوزات الفرن والوجبات الخفيفة، مؤكدة أنها تشعر وكأنها امرأة جديدة، تزن الآن 70 كيلوجرامًا وترتدي مقاس 10.

وقد بدأت دولتون تقلل من تناول السكر والكربوهيدرات والدهون، وقد وثقت رحلتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت دولتون: "خلال الأسابيع الـ 12 الأولى، فقدت 25 كيلوجرامًا، ولم أمارس أي تمرين، لقد كان مجرد بدائل للوجبات، أما بعد الأسابيع الـ 23 الأولى، بدأت في المشي وزيادة خطواتي".

قبل فقدان دولتون وزنها، كانت تأكل 3 قطع من الخبز المحمص مع الزبدة على الإفطار، ووجبة مكرونة وجبنة جاهزة على الغداء، وبيتزا كبيرة الحجم على العشاء، وكانت تتناول وجبة خفيفة من ألواح الشوكولاتة ورقائق البطاطس والحلويات.

أما الآن، صارت تتناول مخفوق البروتين على الإفطار، ووعاء من الحساء واللبن على الغداء، والدجاج المكسيكي مع الناتشوز على وجبة العشاء.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية