أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

خسرت 30 كيلو في 3 أشهر- ما تريد معرفته عن رجيم الفنانة صابرين

03:58 م الخميس 20 أبريل 2023
خسرت 30 كيلو في 3 أشهر- ما تريد معرفته عن رجيم الفنانة صابرين

صابرين

كتب- صابر نجاح:

تفاجأ الجمهور بإطلالة الفنانة صابرين، في برنامج العرافة، حيث ظهرت وقد خسرت وزنها بشكل كبير، حيث فقدت ما يقارب 30 كيلو جرام من وزنها خلال 3 أشهر.

صابرين أكدت خلال تصريحات تلفزيونية، أنها اتبعت نظامًا غذائيًا يعتمد على تناول الخضراوات والفواكه الطازجة، مع الامتناع تمامًا عن السكريات والنشويات، فضًلا عن تناولها لكميات كافية من المياه.

يوضح "الكونسلتو" في السطور التالية، تفاصيل النظام الغذائي للفنانة صابرين.

ما هو النظام الغذائي لصابرين؟

أشادت الدكتورة ليندا جاد الحق، استشاري التغذية العلاجية، بالنظام الغذائي للفنانة صابرين، مشيرة إلى أنه يعتمد على تقليل نسبة السكر في الجسم، ما يسمح بتقليل هرمون الأنسولين المسؤول الأول عن تراكم الدهون في الجسم، لذلك لن يتم تخزين الدهون في الجسم.

وأكدت جاد الحق، أن إحدى طرق إنقاص الوزن بسرعة، والتخلص من دهون البطن، هي تقليل السكريات والنشويات أو الكربوهيدرات، لذلك يمكن أن يكون ذلك من خلال نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، أو عن طريق تقليل الكربوهيدرات المكررة واستبدالها بالحبوب الكاملة.

اقرأ أيضًا: متوفرة في الأسواق- أفضل 6 فواكه للرجيم

ولفتت استشاري التغذية العلاجية، إلى أن شرب كميات كافية من الماء دون الإفراط فيه من الأمور الجيدة، مشيرة إلى أن بعض الدراسات البحثية أظهرت أن شرب الماء قبل الوجبات يقلل من تناول السعرات الحرارية، وقد يكون فعالاً في إدارة الوزن.

وأكدت أن الاعتماد على تناول الخضراوات والفواكه الطازجة، يلعب دورًا كبيرًا في إنقاص الوزن الزائد، نظرًا لاحتوائهم على نسبة عالية من الألياف الغذائية، التي تساعد على الشعور بالشبع والامتلاء لساعات طويلة.

قد يهمك: نظام غذائي للتخلص من الكرش في أسبوع واحد

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية