أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

فتاة تخسر 38 كيلوجرامًا من وزنها قبل المصيف- ماذا فعلت؟

01:45 م الثلاثاء 30 مايو 2023
فتاة تخسر 38 كيلوجرامًا من وزنها قبل المصيف- ماذا فعلت؟

كلوي دافيسون

كتبت-ياسمين الصاوي:

استطاعت امرأة أن تخسر 38 كيلوجرامًا خلال 6 أشهر، لأنها لم تكن تريد أن تبدو بدينة أمام أهل زوجها أثناء قضاء إجازة المصيف ما دفعها للقيام بهذا.

بدأت كلوي دافيسون، البالغة من العمر 31 عامًا، في اكتساب الوزن منذ 4 سنوات ما جعلها تصاب بالإحباط، حسبما نشر موقع "The sun".

كانت دافيسون تشعر أن لديها طاقة أقل وثقة أقل في نفسها، بجانب الرغبة الشديدة للغاية في تناول الوجبات السريعة.

قالت دافيسون: "كان نظامي الغذائي يعتمد على تناول الوجبات الجاهزة ورقائق البطاطس والبيتزا والشوكولاتة."

وأضافت: "في الأساس، كنت أعيش على الأطعمة المصنعة، وعلى الرغم من أنني أدركت ذلك، فقد زاد وزني بضعة كيلوجرامات، وقد حجزنا عطلة مع عائلة زوجي."

وتابعت: "حاولت ارتداء البيكيني ووقفت أمام المرآة، وتسائلت كيف تركت نفسي حتى انتهى بي الأمر بهذا الحجم الكبير."

وأكدت: "كانت ثقتي واحترامي لنفسي شبه منعدمة، كما أرعبتني فكرة ارتداء البيكيني على الشاطئ أثناء الجلوس مع أشخاص آخرين، ولم أكن أريد أن يرى أهل زوجي أنني بدينة."

انضمت دافيسون إلى صالة ألعاب رياضية (الجيم)، وصار لها مدرب شخصي شجعها على تعديل نظامها الغذائي والتخلص من الوجبات الجاهزة والأطعمة المصنعة.

وأوضحت: "كنت بحاجة لتناول المزيد من نظام غذائي متوازن يعتمد على تناول الكثير من الفاكهة والخضروات وتقليل الكربوهيدرات."

وأفادت: "خلال أسبوع، لاحظت أن ملابسي صارت فضفاضة، لقد شعرت بالرضا وأعتقد أن هذا الشعور هو ما ساعدني على البقاء على المسار الصحيح. "

وأكدت: "كان من الصعب البدء بهذا النظام، لأن تناول الطعام كان شيئًا اجتماعيًا حقيقيًا في حياتي، وكان علي أن أتعلم كيف أتأقلم مع الأكل الصحي، حتى صرت الآن مفتقدة الرغبة في تناول الوجبات السريعة، وبدت وجبتي المثالية الآن تحتوي على الأقل على ثلث طبقي من الفاكهة أو الخضار، والثلثان الآخران سيكونان من البروتين والكربوهيدرات."

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية