أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

وجبة فطار كيت ميدلتون- سر يساعدك على فقدان الوزن

02:56 م الإثنين 24 يوليه 2023

كتبت- ياسمين الصاوي:

من المعروف عن الأميرة كيت ميدلتون أنها تهوى ممارسة التمارين الرياضية والجري، ما يساعدها على الاستمتاع بجسم رشيق ومثالي، وبجانب كل ذلك، فإنها حريصة على تناول وجبة فطار صحية ورائعة.

تميل ميدلتون إلى تناول وجبة الإفطار نفسها كل يوم، وتعتمد فيها بشكل أساسي على الشوفان، والذي يعزز فقدان الوزن عن طريق زيادة الشعور بالشبع، حسبما نشر موقع "Mirror”.

يساعد الشوفان على تعزيز طاقة الجسم والشعور بالامتلاء، كما يعد غنيًا بالفيتامينات والمعادن والألياف والعناصر الغذائية المهمة التي تساعد على خفض مستويات الجلوكوز والكوليسترول في الدم.

يحتوي الشوفان على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، مثل الأفينانثرامايد، والتي لا تتواجد في الحبوب الأخرى، وتعمل على تقليل الالتهابات واسترخاء المفاصل.

يعتبر الشوفان مصدرًا غنيًا بالألياف، ما يساهم في التحكم بالشعور بالجوع، كما يمكن إضافة بعض المنتجات الصحية الأخرى، مثل المكسرات والبذور.

اقرأ أيضًا: تناول الشوفان يوميًا- فوائد مذهلة يقدمها لصحتك "فيديوجرافيك"

وكانت فتاة تدعى أندريا بلازكويز، قد نشرت على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي خطتها في اتباع نفس وجبة إفطار كيت ميدلتون كل يوم قائلة: "قررت تناول الشوفان صباح كل يوم وطوال الأسبوع، وبعد مرور 6 أيام فقط، خسرت 300 جرام من وزني."

وأضافت: "تعد هذه الوجبة لذيذة وصحية على حد سواء، ولا أشعر بالجوع حتى موعد الغداء، ما يحفزني على اختيار وجبة صحية أيضًا لهذا الوقت، مثل السلطة."

وجبات فطار بالشوفان

-شوفان بالتوت وعين الجمل والقرفة.

-شوفان بالفراولة والقرفة.

-شوفان بالتوت والموز وملعقة صغيرة من زبدة الفول السوداني.

-شوفان باللوز المقطع وبذور الشيا والموز وملعقة صغيرة من زبدة الفول السوداني.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية