خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

إعلان

5 أطعمة مفضلة لدى الرئيس الأمريكي جو بايدن.. لا يشرب الكحول

11:15 ص الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
5 أطعمة مفضلة لدى الرئيس الأمريكي جو بايدن.. لا يشرب الكحول

جو بايدن

وكالات

تحدثت جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن النظام الغذائي الذي يتبعه زوجها، موضحة أنه يفضل البساطة في انتقاء وجباته إلى حد كبير.

ووفقًا لموقع "سبوتنيك"، قالت بايدن إن الرئيس الأمريكي لا يحب تناول الطعام في الأطباق المطلية بالذهب، بل يحب إبقاء الأمور بسيطة دون أي مظاهر ترف.

وقال أحد متعهدي الطعام في واشنطن الذي كان بايدن يأكل عنده باستمرار: "إن ذوقه في الطعام يعكس هذا النهج "البروليتاري"، بحسب ما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست".

وتشمل الأطعمة التي يفضلها الرئيس الأمريكي ما يلي:

مكرونة بالصلصة الحمراء

أكدت الصحيفة أن أطباق بايدن المفضلة متنوعة، وعلى رأسها مكرونة بالصلصة الحمراء، وقال الرئيس السابق باراك أوباما ذات مرة: "يمكنه أن يغوص فيها، المكرونة مفضلة عند "جو"، ومن المحتمل أن يعود ذلك العشق لكون زوجته الإيطالية الأمريكية ماهرة في طهي الأطباق الإيطالية".

الآيس كريم

يمتلك الرئيس جو بايدن تاريخًا كبيرًا في حب الآيس كريم طوال حياته المهنية، وقد تم عرض صور كثيرة له أثناء حملته الانتخابية وهو يتناول الآيس كريم، وقال بايدن في وقت سابق "أنا محب كبير للآيس كريم، أنا لا أشرب، لا أدخن، لكني أتناول الكثير من الآيس كريم".

اقرأ أيضًا: بعد فقدانها 20 كيلوجرام.. تعرف علي تفاصيل حمية المطربة العالمية أديل

تشيز برجر

برجر الجبن مع شريحة لحم بقري طرية والخس والطماطم وبعض الجبن المذاب إنه مثل مزيج مثالي من النكهات المفضلة لدى بايدن.

سلطة بالدجاج

يحب الرئيس الأمريكي الحفاظ على لياقته البدنية، لذا فإن تناول بعض الوجبات الخفيفة وممارسة بعض التمارين اليومية أمر مهم بالنسبة له.

وقال بايدن في مقابلة أجريت معه خلال الحملة الانتخابية في عام 2020: "لدي جهاز جري ودراجة بيلوتون وبعض الأوزان، وأحاول التدرب كل صباح من أجل صحتي".

ميلك شيك

يحب جو بايدن الحليب المخفوق، إنه في الأساس آيس كريم مضاف إليه بعض الحليب، وتتصدر نكهات الآيس كريم الشوكولاته والفنيليا قائمته دائمًا.

قد يهمك:

مدربة المشاهير تقدم خطة للتخلص من دهون البطن

لا للكحول

الرئيس الأمريكي ممتنع عن تناول الخمور، حيث أنه لا يشرب الكحول أبدًا، وهذا ليس حديث العهد، وبحسب ما صرح لصحيفة "نيويورك تايمز" في عام 2008: "هناك عدد كافٍ من مدمني الكحول في عائلتي"، فهو يعتقد أن هناك عنصرًا جينيًا لإدمان الكحول وأنه يسري في أسرته".

صحتك النفسية والجنسية