أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

في المرحاض.. امرأة تكتشف حملها أثناء ولادة طفلة تزن 3 ونصف كيلو جرام

03:59 م الخميس 21 يوليه 2022

كتبت - ندى سامي:

اكتشفت امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا حملها أثناء ولادة طفلتها في المرحاض، بعد شعورها بتوعك وألم في البطن وحاجة للتبرز.

لم تكن تعرف مضيفة الطيران المتدربة لوسي جونز أي فكرة عن حملها حتى أنجبت ابنتها التي يبلغ وزنها حوالي 3 كيلوجرام ونصف، وفقًا لصحيفة "Dailymail".

وتعرف الحالة التي مرت بها الأم الشابة بحالات الحمل الخفي، وهي حالة غير شائعة لا تظهر فيها أعراض الحمل المعروفة أو ربما لا تشعر النساء بأي أعراض، والبعض لا يلاحظن الأعراض التي تكون خفيفة جدًا، لدرجة الاعتقاد أنها مشكلة في الجهاز الهضمي.

ولم تكن تعاني لوسي من أي أعراض وكانت الدورة الشهرية منتظمة وخضعت لاختبارات طبية بما في ذلك اختبارين للحمل سلبيين ضمن الفحوصات الطبية التي خضعت لها قبل البدء في التدريب كمضيفة، ولتي أثبتت أنها آمنة للعمل على ارتفاع 30 ألف قدم كما خضعت لبعض الكشوفات الطبية الأخرى.

تم الوافقة على لوسي كمضيفة متدربة بعدما اجتازت الاختبارات الطبية واختبار اللياقة البدنية، وبدأت العمل بشكل فعلي قبل شهر واحد فقط من ولادتها.

اقرأ أيضًا: الحمل الخفي- أسبابه ومضاعفاته

بعد معاناتها من تقلصات في المعدة والحاجة للتبرز افترضت أن الدورة قد حان موعدها وذهبت إلى الحمام لترى ابنتها روبي تصل للحياة بعد أن وجدت قدمين بارزين تخرج من رحمها.

عملت الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا لمدة 70 ساعة في الأسبوع وحرصت على ممارسة التمارين الرياضية والخروج مع الأصدقاء لا تزال تعاني من فترات منتظمة وكانت تتناول حبوب منع الحمل في الأشهر التي سبقت ولادة طفلتها روبي، التي تم ولادتها في فترة الحمل الكاملة.

وصفت لوسي اللحظة المرعبة التي وصلت فيها ابنتها وقالت إنها شعرت أن معدتها تؤلمها أثناء وجودها في السرير وبعد أن دخلت المرحاض ازداد الألم بشكل مفاجئ وظهرت أرجل الطفلة من وعاء المرحاض.

واتصلت بوالدها وحتى وصل وعربة الإسعاف كانت لوسي ملطخة بالدماء تحمل طفلتها بين يديها في محاولة لاستيعاب الموقف.

بالرغم من أن الطفلة روبي تمت الـ 4 أشهر إلا أنها مازالت تستوعب فكرة الأمومة، وتأمل بزيادة التوعية حول حالات الحمل الخفي.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية