أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

منها مصري لم يشرب منذ 58 عامًا - حالات ممنوعة من تناول المياه

07:10 م السبت 17 سبتمبر 2022
منها مصري لم يشرب منذ 58 عامًا -  حالات ممنوعة من تناول المياه

تنول المياه

كتب- صابر نجاح:

حالة من الجدل أثارتها الفنانة سماح أنور، بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن عدم تناولها المياه منذ 17 عامًا، واستبدالها بالفواكه أو الخضروات الغنية بالمياه والشاي والقهوة المصنوعة بالماء المغلي، مفسرة ذلك بأن جسمها يواجه العديد من الاضطرابات والمشكلات إذا تناولت المياه.

في السطور التالية، يستعرض" الكونسلتو"، أبرز الحالات المرضية، التي لا يتناول أصحابها المياه.

حالات مرضية ممنوع أصحابها من شرب المياه

1- مصري لا يشرب الماء من 58 عامًا

بدأت تفاصيل القصة، مع السيد علي جنيش، منذ عام 1959 ويبلغ من العمر الآن 76 عامًا، فقد شعر هذا الشخص بالعطش الشديد وتناول كمية كبيرة من الماء ليروي ظمأه وبعدها شعر بآلام حادة في بطنه ومعدته وذهب للطبيب الذي أخبره أن الماء تسبب له في التهابات حادة بمعدته، وطالبه بالتوقف ولو قليلا عن شرب الماء حتى يخف الالتهاب، لذلك استبدله بعصير القصب الأحمر.

2- سيدة تستبدل شرب المياه بالبيبسي

استبدلت جاكي بيج 77 عامًا، شرب المياه، طوال فترة حياتها، بشرب بيبسي، بينما لاتزال تتمتع بصحة جيدة وجسد ممشوق، فهي إلى جانب كونها أم لأربعة أبناء، هي أيضا جدة لـ11 حفيدا، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اقرأ أيضًا: بعد حديث سماح أنور عن عدم شرب المياه لمدة 17 عامًا- إليك التشخيص الطبي

3- سيدة تمتنع عن شرب المياه لمدة عام

لجأت صوفي باتريك، إلى الصوم الجاف، ولم تشرب الماء لمدة عام كامل، الأمر الذي ساهم في تحسين حالتها الصحية بصورة مذهلة، وذلك بخلاف كل النصائح الطبية والصحية والتقارير العلمية عن أهمية شرب الماء.

ووفقا للمرأة التي تعيش في جزيرة بالي الإندونيسية، البالغة من العمر 35 عاما، فقد ساعدها الصوم الجاف على معالجة آلام المفاصل ومشاكل الجلد والحساسية الغذائية ومشاكل الهضم بالإضافة إلى انتفاخ العينين لديها.

قد يهمك:لا تستطيع الاستحمام وتناول المياه - مراهقة تعاني من حساسية نادرة

4- مراهقة تعاني من حساسية نادرة ولا تشرب المياه

تعاني مراهقة تبلغ من العمر 15 عامًا من عدم القدرة على الاستحمام أو البكاء بسبب إصابتها بحسساسية ضد الماء تؤدي إلى ظهور طفح جلدي مؤلم لديها.

وقالت أبيجيل بيك، إن تشخيص حالتها بالشرية المائية أو حساسية المياه لم يحدث سوى الشهر الماضي، حيث ظهرت الأعراض منذ 3 سنوات فقط، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتعد حساسية المياه حالة نادرة تصيب واحد من كل 200 مليون شخص، وتسبب حمى وطفح جلدي عند ملامسة المياه جسم المريض.

5- شعب الميكا لا يشرب المياه

قبائل الميكيا هم جماعة من الرحالة لا يتجاوز عددهم 1500 نسمة، يقال إنهم يعيشون في أعماق غابة توليار جنوب غربي مدغشقر، المدهش أنهم يختفون عن الأنظار في وضح النهار، ويظهرون في الليل، فضًلا عن أن أفراد هذه القبيلة لا يشربون الماء نهائيًا.

قد يهمك أيضًا: شرب الماء بكثرة قد يعرّضك للوفاة- كم لتر مسموح في اليوم؟

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية