أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

حصاد 2023- أمراض أنهت حياة الكثير من الفنانين

02:48 م الإثنين 25 ديسمبر 2023

كتبت-ياسمين الصاوي:

مشكلات صحية عديدة أصابت الفنانين هذا العام، منهم من استطاع التغلب عليها والتعافي، وآخرين انتصر المرض عليهم في النهاية.

يستعرض "الكونسلتو" في السطور التالية أبرز المشكلات الصحية التي تعرض لها الفنانين في 2023 وقضت على حياتهم.

أمراض أنهت حياة الكثير من الفنانين

لبنى محمود

على الرغم من الابتسامة التي رسمتها الفنانة لبنى محمود على ملامح جمهورها، فإن مرض السرطان قد سلبها هي ابتسامتها، حتى انتصر عليها في النهاية وتوفت في مارس من عام 2023.. لقراءة المزيد اضغط هنا

طارق عبد العزيز

أصيب الفنان طارق عبد العزيز بأزمة قلبية مفاجئة، والتي عادة ما تؤدي إلى فقدان الوعي وسرعة ضربات القلب وألم الصدر وضيق التنفس والغثيان والقيء، وجاء رحيله بمثابة صدمة للجميع.. للتفاصيل عن طبيعة الحالة اضغط هنا.

أشرف مصيلحي

سرطان في المخ جعل الفنان أشرف مصيلحي طريح الفراش فترة طويلة، ليقوم بمتابعته في المنزل فريق طبي، لكن لم يمنعه من الرحيل عن العالم في سبتمبر من هذا العام.. لمعرفة المزيد عن مرضه اضغط هنا.

مصطفى درويش

توقف القلب المفاجئ أدى إلى وفاة الفنان مصطفى درويش وسط ذهول شديد من جمهوره وأصدقائه في شهر مايو المايو، فلم يكن يعاني من مرض مزمن.. لمعرفة المزيد عن مرضه اضغط هنا.

شيرين الطحان

توفت الفنانة شيرين الطحان بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي كانت قد تعافت منه بالفعل، لكنه سرعان ما عاد إليها مرة أخرى وانتشر بجسمها مسببًا مضاعفات حادة حتى انتصر عليها ورحلت عن العالم.. لقراءة المزيد عن مرضها اضغط هنا.

علاء عبد الخالق

ضمور العصب البصري كان مشكلة حقيقية عانى منها الفنان علاء عبد الخالق في أيامه الأخيرة، والذي تسبب له في مضاعفات صحية عديدة، لمعرفة المزيد عن طبيعة الحالة اضغط هنا.

عثمان محمد علي

توفى الفنان عثمان محمد علي بسبب جلطة في المخ، وكان قد أصيب بهذه المشكلة من قبل وتم إنقاذه، وفي الوقت نفسه كان يعاني من مرض السكري لدرجة أن عائلته قد ظنوا أنه تعرض لغيبوبة سكر حتى تأكدوا من وفاته.. للمزيد عن مرضه اضغط هنا.

محمد فريد

نقص الهيموجلوبين في الدم بشكل حادة تسبب في رحيل الفنان محمد فريد عن عالمنا بعد أن قضى 83 عامًا من العمر، وذلك نتيجة سوء التغذية، لقراءة تفاصيل هذه الحالة الصحية اضغط هنا.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية