أعاني من السمنة ساعدوني بنظام غذائي.
05:07 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019
أعاني من السمنة ساعدوني بنظام غذائي.
لعمل نظام غذائي مناسب لكِ تحتاجين إلى تقييم كامل لحالتك الأول، ليكون النظام مصمم خصيصًا لكِ وتقدري تستمري عليه وتوصلي لهدفك وتحافظي عليه.