السلام عليكم دكتور الله يحفظك أريد أن أخس للعلم وزني 85 طولي 163 ومسببه
03:54 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019
السلام عليكم دكتور الله يحفظك أريد أن أخس للعلم وزني 85 طولي 163 ومسببه لي ضيق وهم.
وعليكم السلام
تحتاجين إلى نظام غذائي ورياضي مناسب لك ولجسمك ولظروفك الصحية، وهننزل في الوزن بدون ما نحس بضيق ولا هم إن شاء الله.