انا امرأة عمري ٢٨ عامًا، وزني ٤٧ ونصف الطول ١٦٠ هل الوزن مناسب وما النظام
05:00 م الأحد 01 ديسمبر 2019
انا امرأة عمري ٢٨ عامًا، وزني ٤٧ ونصف الطول ١٦٠ هل الوزن مناسب وما النظام الواجب اتباعه؟
الوزن المناسب هو الوزن إللي بنكون مرتاحين فيه وبنتمتع معاه بكامل الصحة والرشاقة حتي لو أزيد من الميزان بحاجة بسيطة.
النظام الغذائي الواجب اتباعه هو عمل نظام متوازن فيه كل العناصر التي نحتاجها جسمنا دون زيادة أو نقصان ودون حرمان مع ممارسة نشاط رياضي وهنوصل للوزن المثالي بالنسبالنا ونكون بنتمتع بكامل الصحة.