أماكن تراكم الدهون الصدر والبطن أريد الوصول إلى الوزن المثالي
04:52 م الأربعاء 17 يوليه 2019
السن 39 النوع ذكر الطول 168 الوزن 100 النشاط متوسط أماكن تركز الدهون الصدر والبطن أريد الوصول إلى الوزن المثالي وشكرا جزيلا
محتاج يكون في نظام غذائي صحي مفصل على حالتك مخصوص عشان نلاقي النتيجة المطلوبة مع تجنب أي أضرار أو آثار جانبية.